سياسة الخصوصية

972522855403 info@ehna.tv

 

مقدمة

إننا نهتم بشكل كبير بخصوصية زوار موقعنا، ونتعهد بحمايتها. تشرح هذه السياسة كيفية التصرف في معلوماتك الشخصية. بموافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لبنود هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة فإنك تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط في كل مرة تزور فيها مתقعنا.

 

جمع المعلومات الشخصية

قد يتم جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية التالية: معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح والإصدار، ونظام التشغيل.  معلومات حول زياراتك لهذا الموقع واستخدامه بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في الموقع.  المعلومات التي تدخلها عند التسجيل في موقعنا الإلكتروني، مثل عنوان بريدك الإلكتروني. المعلومات التي تدخلها عند إنشاء ملف تعريف على موقعنا – على سبيل المثال، اسمك، الجنس، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، الاهتمامات والهوايات، الحالة التعليمية، وتفاصيل الوظيفة.  المعلومات، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، التي تدخلها من أجل إعداد اشتراكات في رسائل البريد الإلكتروني و / أو الرسائل الإخبارية لدينا.  المعلومات التي تدخلها أثناء استخدام الخدمات على موقعنا.  المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك مواعيد وتكرار استخدامك للموقع والظروف التي تستخدم فيها الموقع.  المعلومات الواردة في أي مراسلات ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك المحتوى المشترك والبيانات الوصفية.  أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.

استخدام معلوماتك الشخصية

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة غلينا عبر موقعنا الألكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة بالموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:

تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك. تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا. إرسال رسائل تسويقية إليك.  إرسال إشعارات عبر البريد الإلكتروني التي قمت بطلب إرسالها على وجه التحديد إليك.  إرسال نشرة البريد الإلكتروني إليك، إذا كنت قد طلبت ذلك (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى النشرة الإخبارية).  إرسال المراسلات التسويقية المتعلقة بأعمالنا أو أعمال الجهات الخارجية التي تم اختيارها بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك، عن طريق البريد أو، إذا كنت قد وافقت على ذلك بالتحديد، عن طريق البريد الإلكتروني أو أي تقنية مشابهة (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى هذه المراسلات التسويقية). التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت موقعنا.  حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه. التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعنا). استخدامات أخرى.

الأغراض التي من أجلها قد نعالج بياناتك الشخصية

وتشمل الأغراض التي من أجلها قد نعالج بياناتك الشخصية – بشرط مراعاة القانون – ما يلي:

تقديم الخدماتلك: إتاحة مواقعنا أو تطبيقاتنا أو خدماتنا من أجلك؛ تزويدك بالخدمات التي تطلبها؛ تزويدك بالمواد الترويجية بناءً على طلبك؛ التواصل معك فيما يتعلق بتلك الخدمات. الأغراض الصحفية: إنشاء المحتوى والوسائط واختيارهم وتقديمهم في شكل مواد مسموعة أو مرئية أو مطبوعة أو عبر الإنترنت أو بأي صيغة أخرى<  مواقعنا وتطبيقاتنا: تشغيل مواقعنا وتطبيقاتنا وإدارتها؛ تزويدك بالمحتوى؛ عرض الإعلانات والمعلومات الأخرى من أجلك؛ التواصل والتفاعل معك عبر مواقعنا وتطبيقاتنا؛ إشعارك بالتغيرات التي تطرأ على مواقعنا أو خدماتنا. التواصل: التواصل معك عبر أي وسيلة (بما في ذلك البريد الإلكتروني والهاتف والرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي والبريد والتواصل الشخصي) لإبلاغك بالأخبار والمعلومات الأخرى التي قد تهمك، بشرط ضمان توافق تلك التبليغات مع القانون؛ الحفاظ على معلومات الاتصال الخاصة بك وتحديثها عند اللزوم؛ الحصول على موافقتك الطوعية المسبقة حيثما اقتضى الأمر. الاتصالات وعمليات تكنولوجيا المعلومات: إدارة أنظمة الاتصالات لدينا؛ تشغيل أنظمة أمن تكنولوجيا المعلومات؛ مراجعات أمن تكنولوجيا المعلومات. الصحة والسلامة: تقييمات الصحة والسلامة وحفظ السجلات؛ الامتثال للمتطلبات القانونية ذات الصلة. الدراسات الاستطلاعية: التعاون معك لأغراض معرفة وجهة نظرك بشأن الخدمات أو أي مسائل أخرى، وبشأن منتجات الغير وخدماتهم، وبشأن موضوعات أخرى بما في ذلك الأخبار والقضايا الجارية. الإجراءات القانونية: إنشاء الحقوق القانونية وممارستها والدفاع عنها. الامتثال للقانون: الامتثال لالتزاماتنا القانونية والتنظيمية بموجب القانون. تحسين مواقعنا وتطبيقاتنا وخدماتنا: تحديد المشكلات التي تطرأ على مواقعنا أو تطبيقاتنا أو خدماتنا؛ التخطيط لإدخال تحسينات على مواقعنا أو تطبيقاتنا أو خدماتنا؛ إنشاء مواقع أو تطبيقات أو خدمات جديدة.

أمن البيانات

نحن ننفذ تدابير أمنية تقنية ومؤسسية مناسبة مصممة خصيصاً لحماية بياناتك الشخصية من التلف العرضي أو غير المشروع والفقدان والتغيير والإفصاح غير المصرح به والوصول غير المصرح به وغير ذلك من أشكال المعالجة غير المشروعة أو غير المصرح بها وفقاً للقانون. ونظراً لأن الإنترنت شبكة مفتوحة، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً. على الرغم من أننا سننفذ جميع التدابير المعقولة لحماية بياناتك الشخصية، إلا أننا لا يمكننا أن نضمن أمن بياناتك المرسلة إلينا عبر الإنترنت، ولذا، فإنك تتحمل المخاطرة المتعلقة بإرسال البيانات عبر الإنترنت وكذا المسؤولية عن ضمان أن أي بيانات شخصية ترسلها إلينا تُرسل لنا بشكل آمن.

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة

 

عندما تزور موقعاً أو تستخدم تطبيقاً، قد نضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك، أو قراءة ملفات تعريف الارتباط الموجودة بالفعل على جهازك، شريطة الحصول دائماً على موافقتك، عند الحاجة ووفقاً للقانون. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتسجيل المعلومات الخاصة بجهازك ومتصفحك، وفي بعض الحالات تفضيلاتك وعاداتك في التصفح. وقد نعالج بياناتك الشخصية عبر ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المشابهة وفقاًلسياسة ملفات تعريف الارتباط.

حقوقك القانونية

مع مراعاة القانون المعمول به، قد يكون لديم عدد من الحقوق فيما يتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية ذات الصلة، بما في ذلك:

الحق في عدم تزويدنا بياناتك الشخصية (إلا أنه يرجى العلم أننا قد لا نكون قادرين على أن نوفر لك الاستفادة الكاملة من مواقعنا أو تطبيقاتنا أو خدامتنا إذا لم تُقدم إلينا بياناتك الشخصية. على سبيل المثال، قد لا نكون قادرين على معالجة طلباتك دون التفاصيل اللازمة)؛ الحق في المطالبة بالوصول إلى بياناتك الشخصية ذات الصلة أو الحصول على نسخ منها، إلى جانب المعلومات ذات الصلة بطبيعة تلك البيانات الشخصية ذات الصلة ومعالجتها والإفصاح عنها. الحق في طلب تصحيح أي أوجه عدم دقة في بياناتك الشخصية ذات الصلة، الحق في المطالبة بما يلي استناداً إلى أسباب مشروعة: محو بياناتك الشخصية ذات الصلة، أو تقييد معالجة بياناتك الشخصية ذات الصلة، الحق في الاعتراض – استناداً إلى أسباب مشروعة – على معالجة بياناتك الشخصية من جانبنا أو بالنيابة عنا. الحق في المطالبة بنقل بعض بياناتك الشخصية ذات الصلة إلى جهة صاحبة تصرف أخرى في شكل منظم وشائع الاستخدام ومقروء آلياً، إلى أقصى حد ممكن عملياً. الحق في سحب موافقتك عندما نعالج بيانات الشخصية ذات الصلة على أساس موافقتك (مع ملاحظة أن سحب الموافقة ذلك لا يؤثر على قانونية أي معالجة أُجريت قبل التاريخ الذي تلقينا فيه الإشعار بذلك السحب، ولا يحول دون معالجة بياناتك الشخصية استناداً إلى أي أسس قانونية أخرى متاحة)؛ الحق في تقديم الشكاوى لدى إحدى سلطات حماية البيانات فيما يتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية ذات الصلة من جانبنا أو بالنيابة عنا.

ولا يؤثر ذلك على حقوقك القانونية.

 بيانات الاتصال

يمكنك الاتصال بنا عبر البريد أو باستخدام النموذج على الانترنت

إذا كان لديك أي تعليقات أو تساؤلات أو استفسارات بشأن أيٍ من المعلومات الواردة في هذا الإشعار أو أي مسائل أخرى تتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية من جانبنا أو بالنيابة عنا، يرجى التواصل مع:

972522855403

info@ehna.tv