فن وناس

ما سر احتفاظ احمد زكي بصورة نجلاء فتحي؟

الفنان احمد زكي

احتفى الوسط الفني في مصر في الثامن عشر من شهر تشرين الثاني الحالي، بذكرى ميلاد النمر الأسود أحمد زكي، حيث امتلأت شاشات التلفزيون بمجموعة من أبرز أعماله السينمائية، وحرص محبوه على إحياء ذكراه بمنشورات على مواقع التواصل، تضمنت صورًا لأشهر الشخصيات التي قدمها.

الإعلامي عمرو الليثي، حرص على إحياء هذه الذكرى، واستضاف في برنامجه "واحد من الناس"، مساعد احمد زكي الخاص وصديقه المقرب محمد وطني، الذي كشف عن أسراره الخاصة وقصص نادرة في حياته لم يعرفها الجمهور.

نجلاء فتحي

وقد قام الليثي ببث البرنامج من داخل مكتب أحمد زكي الخاص بمنطقة الهرم، وخلال الجولة فوجئ بوجود صورة للفنانة نجلاء فتحي، معلّقة على الحائط، فكشف له محمد وطني عن سر احتفاظ احمد زكي بالصورة، وهو أنه على الرغم من فشل مشروع زواجهما، إلا أنّ احمد زكي قرر ن يحتفظ بصورة لها في مكتبه، والحال نفسها بالنسبة للراحلة سعاد حسني، التي كانت تجمعها بأحمد زكي صداقة قوية، فاختار عددًا من المشاهد التي جمعت بينهما في مسلسل "هو وهي"، وطالب بتعليقها على جدران مكتبه.

أحمد زكي وهالة فؤاد: ظل يحبها حتى بعد انفصالهما

وبخصوص علاقته بطليقته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالدة نجله الوحيد الراحل هيثم، أكد محمد وطني ان احمد زكي ظل يحبها حتى بعد انفصالهما، وتلك المحبة هي السبب في عدم إتمام مشاريع الزواج التي كان يُقدم عليها، من بينها نجلاء فتحي.

سرد مساعد أحمد زكي تفاصيل يوم وفاة هالة فؤاد، العام 1993، أي قبل رحيله بنحو 12 عامًا، حيث أصيب بحالة انهيار عصبي، وتم نقله إلى المستشفى بعدما فقد وعيه، وظل فترة طويلة متأثرًا برحيلها حتى وصلت به الحال إلى انه كان يشعر بخيانتها إذا رغب في الزواج من سيدة أخرى.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مايا دياب تتصدر التريند - السبب: صورة! (داخل...

2024/04/19 13:26

أحلام.. سيارة "الروز رويس" راحت بالسيول (صورة)

2024/04/18 19:44

أول فيلم سعودي؛ "نورة" في مهرجان "كان"...

2024/04/15 17:41

هوليود: أبرز أفلام الرعب التي ستعرض في...

2024/04/08 15:24

هذا هو الفيلم الذي سيفتتح مهرجان "كان" 2024

2024/04/04 18:39