فن وناس

حلا شيحة تتراجع عن الاعتزال وتعود للكاميرا بـ"إمبراطورية ميم"

حلا شيحة تعود بعد الاعتزال

بدأت الممثلة المصرية، حلا شيحة، تصوير مسلسلها الجديد "إمبراطورية ميم"، الذي يُعد أول عمل لها بعد تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنته في العام 2021، وتحديدًا بعد إعلان زواجها من الداعية الديني معز مسعود.

وشاركت شيحا جمهورها عبر "إنستغرام" بصورة من الكواليس، معلنةً عن انطلاق التصوير. ولاقت صورتها انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل ما بين مرحبين بعودتها ورافضين موقفها المتغيّر من العمل بالمجال الفني.

وتشارك شيحا في البطولة بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم خالد النبوي، وسبق تقديم قصة هذا العمل المأخوذ من رواية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، في فيلم تلفزيوني تم إنتاجه في السبعينيات، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر.

شيحا تشارك جمهورها عبر "انستغرام" بقرار العودة للكاميرا

وعلى الرغم من حرص فريق العمل على التكتم على تفاصيل شخصياتهم، إلا أن مؤلفه محمد سليمان عبدالمالك، كان أوضح في تصريحات سابقة ان المسلسل سيكون مختلفًا عن الفيلم، حيث تم تحويل النسخة الأصلية من الرواية في الفيلم كي تكون بطلتها امرأة، بينما في المسلسل يظهر النبوي هو بطل القصة وذلك وفقًا لما جاء بالرواية الأصلية التي كتبها الراحل إحسان عبد القدوس.

ويشار الى ان الممثلة حلا أعلنت رغبتها في العودة إلى التمثيل في العام الماضي، بعدما ترددت أنباء انفصالها عن زوجها، وكان أول ظهور لها بين أبناء الوسط الفني أثناء تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي توفي في شهر كانون الأول الماضي. والتقت وقتها بنقيب الممثلين أشرف زكي، وبعد مرور أيام اجتمعا معًا داخل مقر النقابة، ليتم الإعلان بعد ذلك عن عودتها من خلال "إمبراطورية ميم".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أول فيلم سعودي؛ "نورة" في مهرجان "كان"...

2024/04/15 17:41

هوليود: أبرز أفلام الرعب التي ستعرض في...

2024/04/08 15:24

هذا هو الفيلم الذي سيفتتح مهرجان "كان" 2024

2024/04/04 18:39

يسرا تكشف أسرارها: مَن أحبّت.. وما علاقة...

2024/04/01 15:20

نادين نجيم تتصدر "التريند" في الحلقات...

2024/03/29 17:30