فن وناس

عبير نعمة: قصة "سجّان " قصة غريبة

عبير نعمة

شاركت عبير نعمة جمهورها أغنيتها الجديدة "سجّان"، وهي أغنيتها الثانية باللهجة المصريّة، تم تصويرها في لبنان وتحديدًا في بيروت. وقد شاركها في الكليب الممثل المصري كريم صبحي.

إختيار صعب

ووصفت عبير نعمة اختيار الأغاني بـ"الصعب". وقالت: "بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنية "إعمل ناسيني"، لم يكن من السهل أن أختار أغنية مصريّة جديدة، خاصة وأنني كنت أبحث عن موضوع مُميّز. لكن، عندما إستمعت لأغنية "سجّان" أحببتها على الفور لأنها جديدة من حيث الكلمات والطرح واخترتها من بين أغنيات مصرية عديدة كانت مطروحة لأنني شعرت أنها ستُحقّق أصداء إيجابية عند الجمهور".

عبير نعمة في احدى حفلاتها الفنية

قصة غريبة

أما عن كليب أغنية "سجّان" فقالت عبير نعمة: " قصّة الكليب غريبة، تحمل نوستالجيا وعودة بالزمن لحقبات مُختلفة من خلال مشاهد تمثيلية تعيشها إمرأة في خيالها لمجرد لقاء شاب لفتها داخل قاعة السينما، فنراها تعيش معه قصص حب في مراحل زمنية مختلفة ". وقالت ان "فكرة الكليب مبنيّة على مجموعة مشاهد تمثيلية، سيراني من خلالها المُشاهد بشخصيات وإطلالات مختلفة". وتابعت: "شكّل حضور الممثل المصري كريم صبحي إضافة  كبيرة على العمل، فالكيمياء الفنية التي جمعتنا ساهمت بإيصال الفكرة بسلاسة وعفوية. وكنت سعيدة جدًا بهذه التجربة الفنية، فهو ممثل راقٍ وموهوب ومحترف ومعه إكتملت صورة العمل".

ويشار الى ان أغنية "سجّان" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقية ، أما الفيديو فعلى قناة عبير نعمة الخاصة على موقع يوتيوب.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مايا دياب تتصدر التريند - السبب: صورة! (داخل...

2024/04/19 13:26

أحلام.. سيارة "الروز رويس" راحت بالسيول (صورة)

2024/04/18 19:44

أول فيلم سعودي؛ "نورة" في مهرجان "كان"...

2024/04/15 17:41

هوليود: أبرز أفلام الرعب التي ستعرض في...

2024/04/08 15:24

هذا هو الفيلم الذي سيفتتح مهرجان "كان" 2024

2024/04/04 18:39