أخبار رياضة

أنشيلوتي: ماذا قال عن النهائي.. وبأي حارس مرمى سيلعب؟

تصوير: ريال مدريد

تحدث مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي في اليوم الإعلامي المفتوح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريق الملكي وبوروسيا دورتموند والمقرر السبت، الأول من حزيران/يونيو القادم.

وقال أنشيلوتي: "نريد أن نضع الفاكهة فوق الكعكة وإنهاء الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا"، مشيرا إلى رغبته في تحقيق ثنائية الفوز بالدوري المحلي ولقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "نحن متحمسون للغاية على الرغم من كل ما يتطلبه النهائي. نريد بدء الأسبوع بشكل جيد، مع التدريب بهدوء وثقة. سنستمتع بهذا الأسبوع مع الأخذ بالاعتبار صعوبة المباراة. الوصول إلى النهائي هو نجاح للموسم وأعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا. سنستمتع بهذه اللحظة حتى يوم النهائي. لدينا الثقة وسنصل بأفضل حالة ممكنة".

تدريبات ريال مدريد للنهائي | تصوير: ريال مدريد

 وأضاف "لا نفكر باننا المرشحون للفوز. نفكر في اللعب ضد منافس استحق الوصول إلى النهائي بعد إقصائه فرقًا رفيعة مثل باريس سان جيرمان وأتلتيكو. بوروسيا فريق يتمتع بالجودة والالتزام، ونعلم اننا سنعاني ونناضل ونقاتل كما في جميع النهائيات".

وحول المنافسة بين الحارسين تيبو كورتوا وأندري لونين قال المدرب الإيطالي: "سأنتظر حتى نهاية الأسبوع لأحسم القرار بشأن الحارس الأساسي لنهائي دوري أبطال أوروبا".

 وعن نجم الفريق ولاعب وسطه توني كروس الذي أعلن أنه سيعتزل كرة القدم بعد نهاية مشاركة ألمانيا في اليورو القادم، قال أنشيلوتي: "توني كروس لا يحتاج للقب دوري الأبطال ليدخل التاريخ، لكن من المهم أن ينهي مسيرته به".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أتليتيكو مدريد يهزم فالنسيا بثلاثية نظيفة

2024/09/16 00:45

نيوكاسل يقلب الطاولة على وولفرهامبتون...

2024/09/15 20:56

برشلونة يواصل التألق ويكتسح جيرونا برباعية

2024/09/15 19:35

رأسية غابرييل تحسم ديربي شمال لندن لمصلحة...

2024/09/15 18:02

مانشستر يونايتد يعود بنقاط الفوز من أرض...

2024/09/14 17:17