فن وناس

اعتزال شيرين رضا؟ هذه "القصة"!

"شيرين رضا تعتزل التمثيل" - نبأ كان محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في مصر.

وبشكل مفاجئ خرجت الفنانة المصرية معلنة هذا القرار عبر خاصيّة القصص المصورة بموقع "إنستغرام". وقد انتشرت التساؤلات والتكهنات حول السبب، وما الذي دفعها لاتخاذ تلك الخطوة على الرغم من أنها لم تُشر سابقًا إلى التفكير فيها، وحقّقت نجاحات فنية في الفترة الأخيرة ما بين السينما والدراما.

ورُبط الإعتزال بالأزمة التي يعيشها طليقها عمرو دياب، حاليًا، بعدما صفع شابًا حاول التقاط صورة تذكارية معه، فاتّجهت بعض الآراء إلى أنها اختارت هذا الوقت تحديدًا كيّ تفتعل حالة من الإلهاء لدى الجماهير عن طليقها، خاصة وأن الهجوم بدا قاسيًا هذه المرّة.

بعد مرور ساعات على خبر الاعتزال، اتّضح أن ما ما أقدمت عليه شيرين رضا ليس إلّا خدعة تُروّج من خلالها لحملة دعائية تشارك فيها مع الفنان ماجد الكدواني، لصالح إحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر.

المشهد التمثيلي الذي يجمع بين النجمَين عبارة عن تأخّرها عن موعد التصوير، فتطلب من الكدواني أن يخبرهم بأنها اعتزلت التمثيل.

حالة من الغضب والسخرية سادت على مواقع التواصل بسبب هذه الخدعة، إذ يرى الجمهور أنها ليست فنانة شابة أو مبتدئة كي تلجأ إلى تلك الحيلة للترويج لحملة دعائية، فيما أكّد آخرون أنها تعمّدت كتابة المنشور في هذا التوقيت تحديدًا كي تجذب الأنظار نحوها في الوقت الذي يتعرّض فيها طليقها لأزمة كبيرة، كما أسلفنا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ماجدة الرومي في مهرجان العلمين: "مصر التي...

2024/07/20 16:17

أغنية فيروز تصدح في فرنسا بصوت السوبرانو...

2024/07/18 20:30

شاكيرا تُشعل نهائي كوبا أمريكا.. وزغرودة...

2024/07/15 18:01

المحكمة تسقط تهمة "القتل غير العمد" عن...

2024/07/13 13:44

بعد 18 عاماً.. "The Devil Wears Prada" في جزء ثانٍ

2024/07/09 17:28