لايف ستايل

الأحمر يسيطر على إطلالات هذا الموسم

الأميرة رجوة ورهينا وآمال ماهر

لطالما كان الأحمر من الدرجات الأكثر جرأة وحيويّة في عالم الأزياء والجمال، ويتصدّر اليوم صيحات الموضة لموسم صيف 2024، إذ إنّه اختيار النجمات في إطلالاتهنّ اليوميّة الكاجوال وحتى الرسمية.

من الأحمر القوي الصارخ، المتوسط، اللمّاع، والفاتح إلى الأحمر الداكن أو البرغاندي، جميع تلك الدرجات رائجة بشكلٍ كبير. وهذه جولة إلى بعض الإطلالات التي ارتكزت على هذا اللون الجذّاب:

اختارت الأميرة رجوة الحسين الأحمر لإطلالتها الرسمية الأولى خلال فترة حملها الأوّل، وذلك احتفالاً بالذكرى الأولى لزواجها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

والفستان الصيفي الذي تألقت به الأميرة هو من توقيع دار "أليس أند أوليفيا"، أو "Alice And Olivia".

وخلال الاحتفال الوطني باليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني، اعتمدت الأميرة رجوة أيضًا فستانًا مميّزًا صُمّم خصيصًا لها من دار "هنيدة" أو "Honayda".

أما الفنانة آمال ماهر فتألقت بفستان باهر باللون الأحمر البرغندي من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي تناثر منه الورد النافر بمختلف الأحجام على القماش كلّه.

وتألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفستان طويل باللون الأحمر من تصميم جان بيار خوري، خلال تواجدها في مدينة كان الفرنسية. وتميّز الفستان بقصته الرسمية مع الأقمشة المنوّعة التي استُخدمت لتنفيذه، من التول إلى القماش اللمّاع والخامة العادية.

وتألقت الفنانة العالمية سيلينا غوميز أيضًا بفستان مزين بالورد الأحمر الجوري، خلال الأسابيع الماضية، من تصميم "Giambattista Valli Paris".

الممثلة المصرية هنا الزاهد أيضًا اختارت الأحمر لأكثر من إطلالة لها خلال هذه الفترة، من بينها جامبسوت صُمّم من القماش الصيفي الناعم، ونسّقت معه حقيبة يد باللون البيج وحذاء صيفي أسود.

واختارت الفنانة العالمية ريهانا اللون الأحمر البرغندي لأحدث إطلالة لها، فارتدت معطفًا فضفاضًا، وتنورة طويلة من الجلد الـ"مات"، من تصميم "بوتيغا فينيتا"، كما زينت إطلالتها بمجوهرات ضخمة من الياقوت والألماس من توقيع دار "David Webb".

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

بفستان منمّق بالكريستال واللآلىء: طلّة...

2024/07/23 14:07

عمره 700 عام .. منزل "الموناليزا" للبيع (صور)

2024/07/21 23:40

بتكلفة 600 مليون دولار - زفاف "أسطوري" لأنانت...

2024/07/13 11:53

كارلا حدّاد في أزياء صيفية منعشة ومريحة...

2024/07/09 17:54

بدأت شرب الكحول في سن الثامنة؛ كارا ديليفين...

2024/07/08 15:25