فن وناس

منع هيفا وهبي من العمل الفني في مصر

مواقع التواصل
أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بيانًا، أعلنت فيه عن موعد التحقيق مع مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي، خالد التهامي، وذلك للاستماع إلى أقواله بشأن الشكاوى التي تلقتها من أحد المنتجين.
ومن المقرر أن يتم التحقيق في مكتب الشؤون القانونية الأحد المقبل، مع اتخاذ قرار بوقف إصدار تصاريح العمل الفني لها في مصر حتى انتهاء التحقيقات.
وتعود هذه الأزمة إلى خطاب وجّهته نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي إلى نقابة الموسيقيين، تطالب فيه بوقف تصاريح عمل هيفا وهبي، بعد تلقيها عددًا من الشكاوى ضدها من جهة إنتاج سينمائية، اتهمتها بإخلالها ببنود تعاقد أبرمته معها. ورغم حصولها على عربون التعاقد، إلا أنها لم تلتزم بما جاء في قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، ما أدى إلى إيقافها عن العمل ومنعها من الحصول على تصاريح جديدة.
وأشار البيان المشترك الصادر عن نقابتي الممثلين والموسيقيين إلى أن هذه ليست الشكوى الوحيدة ضدها، حيث تقدم منظم حفلات بشكوى يتهمها فيها بإخلال اتفاق لإقامة حفل في مدينة الساحل الشمالي يوم التاسع عشر من حزيران الماضي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، ما ألحق أضرارًا مالية كبيرة بالمنظم. وبعد فحص الشكوى، تبيّن صحة ما ورد على لسان الشاكي.
حتى الآن، لم تصدر وهبي أو إدارة أعمالها أي رد على هذه الاتهامات أو توضح موقفها من قرار وقفها عن العمل في مصر. ويتساءل الجمهور عن مصير حفلها المرتقب في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، لكن مصدرًا من نقابة المهن الموسيقية أكد أنه لن يُقام في حال عدم حصولها على التصريح اللازم واستمرار قرار الوقف.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

القبض على سعد الصغير وبحوزته مواد مخدرة في...

2024/09/10 13:52

الفنانة رانيا منصور تستعيد رشاقتها بعد...

2024/08/27 09:50

اعتداء جنسي؟ إقصاء زوج هبة طوجي من لجنة...

2024/08/26 15:54

يبدأ عرضه اليوم: 4 أسباب تحمسك لمشاهدة...

2024/08/18 03:12

الملحد.. فيلم مصري لا يجد تذكرة إلى السينما

2024/08/17 13:31